بوابة الصعيد
الأحد 13 أكتوبر 2024 مـ 05:26 مـ 9 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
رئيس الوزراء يزور مدرسة وادي الملكات الابتدائية المشتركة بمدينة الأقصر رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير كورنيش البر الغربي والممشى الزجاجي رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب بإسنا رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الشرب الجديدة بقرية الهنادي شرق إسنا رئيس مجلس الوزراء يتفقد معبد ”هابو” ”ICT MISR” تشارك في منتدى دل تكنولوجيز كراعٍ ذهبي للعام الثاني على التوالي وزير الثقافة يلتقي أعضاء ”نقابة الفنانين التشكيليين”ضمن اجتماعاته بأطياف العمل الثقافي اعتماد دولي لمصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع وزير الكهرباء يبحث مع ”سيمنس انيرجى ”سبل دعم التعاون والشراكة فى المجالات المختلفة وإمكانية تشغيل محطات التوليد الغازية بنظام H2COFIRING وزير الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد وزير الصناعة والنقل يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين العبيكان للحلول الرقمية وتيرادكس يوقعان شراكة استراتيجية تهدف إلى تحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو

شركة تنظيف كنب

تُعتبر لمسة السرعة أفضل شركة تنظيف كنب حيث تقدم خدمات عالية الجودة تضمن استعادة رونق وجمال الأثاث، وتتميز بفريق محترف يستخدم تقنيات حديثة ومنتجات آمنة لصحة مستخدميها، ويسهم التزامها بالاحترافية والاهتمام بالتفاصيل في تحقيق رضا العملاء التام، وبفضل سمعتها الممتازة أصبحت شركتنا رائدة في تقديم خدمات تنظيف الكنب في المنطقة.

افضل شركة تنظيف كنب

شركة تنظيف كنب الخيار الأمثل لكل من يرغب في استعادة نظافة وجمال أثاثه، حيث نقدم خدمات متميزة تعتمد على التقنية الحديثة والاهتمام بأدق التفاصيل مما يضمن رضا العملاء التام، تتمثل فيما يلي: اقرا ايضا : شركة تنظيف كنب بالرياض

  • التواصل مع شركتنا لمسة السرعة لا يتطلب سوى الاتصال بخدمة العملاء حيث نأتي إليكم مهما كانت وجهتكم.

  • نعتني بالكنب من خلال تنظيفه باستخدام أحدث التكنولوجيا والآلات المتطورة.

  • نعتمد على أساليب حديثة وتنظيف احترافي يقوم به خبراء مختصون في إزالته.

  • كما نعمل جاهدين على إزالة بقع الصدأ التي قد تتكون على الكنب.

  • نقوم بتفتيت بقع الحبر وإزالتها بشكل عميق لضمان نظافة فعالة.

  • نقدم حلولًا فعالة للتخلص من البقع الصعبة الناتجة عن الزيوت والدهون.

  • نتعامل مع بقع طلاء الأظافر الشائعة التي تخلفها الفتيات أثناء الجلوس على الكنب.

  • نقضي على الاصفرار الناتج عن الغبار وتراكم الأوساخ.

  • نزيل الشعر والبقع الناتجة عن الحيوانات الأليفة مما يساعد في تقليل الحساسية والأمراض المحتملة.

فوائد تنظيف كنب بالبخار

تنظيف الكنب بالبخار من قبل شركة لمسة السرعة له فوائد عديدة، منها:

  • لا يقتصر على إزالة الأوساخ السطحية فحسب بل يخترق أعماق الأقمشة مما يضمن التخلص من الأتربة والملوثات الدقيقة.

  • بخلاف الأساليب التقليدية يساعد التنظيف بالبخار على الحفاظ على قوام وألوان الأريكة، مما يساهم في إطالة عمرها الافتراضي حيث نستخدم طريقة تنظيف بالبخار آمنة.

  • يُعتبر البخار فعالاً للغاية في التخلص من البقع العنيدة والروائح خصوصاً تلك الناتجة عن الحيوانات الأليفة أو الأطفال.

خطوات تنظيف كنب

تتبع شركتنا مجموعة من الخطوات الأساسية لتحقيق نظافة شاملة للكنب واستعادة جماليته وشكله الفريد، ومن خلال النقاط التالية سنعرض أفضل 5 خطوات لتنظيف الكنب وإزالة البقع بسرعة، وهي:

فرد السجاد وإزالة البقع والأوساخ باستخدام منتجات الرغوة

في البداية يقوم الفريق المخصص للتنظيف الذي أرسلته شركة تنظيف الكنب بنشر السجاد في مساحة واسعة، وذلك لكي يتمكنوا من إزالة جميع البقع والأوساخ باستخدام منتجات الرغوة الفريدة التي تشتهر بها الشركة والتي لا تسبب أي ضرر للسجاد أو الأقمشة.

خطوة استخدام الرشاش في تنظيف السجاد

بعد وضع جميع منتجات الرغوة الخاصة بشركتنا يتم استعمال خرطوم رشاش بضغط ماء عالٍ، وذلك للتخلص من كل أنواع الدهون والأوساخ المتواجدة في السجادة، وما يميز الشركة هو استخدامها للمضخات في تنظيف مختلف أنواع السجاد. اقرا ايضا : تنظيف خزانات المياه بالرياض

مراعاة عدم إتلاف السجاد في مرحلة التنظيف

نستخدم مضخات المياه والرشاشات في عملية التنظيف، ولكن يجب التعامل معها بحذر شديد لتفادي تلف ألياف السجاد، فالأشخاص الذين يستخدمون هذه الآلات هم متخصصون في هذا المجال ويعرفون كيفية التعامل معها بعناية. اقرا ايضا : عزل خزانات المياه بالرياض

دورة التنظيف الثانية للسجاد

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة نكون قد أكملنا دورة تنظيف السجاد الأولى؛ لنستعد للانتقال إلى دورة تنظيف السجاد الثانية والتي تتضمن مرحلة التجفيف وإزالة الماء الزائد، كما يتم ذلك من خلال إدخال السجاد إلى ماكينة مخصصة لهذا الغرض ثم يتم وضعه في منطقة التجفيف المخصصة.

أنواع الكنب وطرق تنظيفها من شركة لمسة السرعة

هناك أنواع متعددة من الكنب المتاحة للجميع مثل الكنب المصنوع من الجلد، والآخر المصنوع من الكتان أو القطن، بالإضافة إلى أنواع أخرى ولكل نوع منها طريقة خاصة في التنظيف، وفي السطور القادمة سوف نستعرض أنواع الكنب وكيفية تنظيفها وفقًا لما تقدمه شركتنا:

تنظيف الكنب المصنوع من الجلد

تستخدم شركة تنظيف الكنب آلات تنظيف بالبخار ذات كفاءة عالية وذلك لفعاليتها الكبيرة في تنظيف وتجفيف كافة أنواع المفروشات والكنب المصنوع من الجلد، وتتميز هذه الآلات بسعة خزانها مما يتيح لها التحكم في كمية المياه ودرجة حرارة البخار، كما أن هذه الأجهزة قادرة على إنجاز مهام التنظيف بأسرع وأكفأ طريقة ممكنة.

تنظيف كنب مودرن

تمتلك شركة لمسة السرعة مجموعة من الآلات المخصصة لتنظيف الكنب الحديث بشكل خاص حيث يتطلب ذلك عادةً استخدام مواد معينة لتحسين مظهره، كما يتم استخدام آلة البخار البارد التي تعمل على امتصاص جميع أنواع الأتربة الموجودة في الكنب وإزالة المظهر السيئ له.

تنظيف كنب انتريه

يعتبر الانتريه غالبًا أفضل قطعة في المنزل لذا تسعى ربة المنزل للحصول على مظهر جميل لمنزلها من خلال العناية بنظافته، وفي هذه الحالة تستخدم شركتنا مجموعة من المنظفات المتخصصة لتنظيفه حيث يتم وضع المنظف عليه لبضع دقائق، ثم تُستخدم ماكينة الشفط لإزالة المنظف والأتربة المتراكمة عليه.

شركة غسيل وتعقيم كنب

لكي تحقق شركة تنظيف الكنب مستوى النظافة المطلوب والمثالي يجب عليها اتباع عدة مراحل من عمليات التنظيف، وذلك لنتمكن من الوصول إلى النتيجة النهائية التي يسعى إليها العملاء عادة، ولذلك هناك آليات معينة تتحقق بفضل العمالة، تتمثل فيما يلي:

  • نستخدم آلات شفط الأتربة مثل المكانس الكهربائية المجهزة بأدوات متعددة للوصول إلى الأماكن الضيقة بهدف إزالة كل الأتربة.

  • بدء عملية التنظيف دون اتخاذ هذه الخطوة قد يؤدي إلى تحول الأتربة إلى طين يصعب التخلص منه.

  • بعد ذلك تأتي مرحلة تحديد نوع القماش أو النسيج المستخدم في صنع الكنبة التي يتم تنظيفها لضمان إجراء عملية التنظيف بشكل مثالي.

  • ثم تأتي مرحلة اختيار نوع المنظف المناسب لنوع القماش الذي صنع منه الأريكة، وإزالة جميع البقع الموجودة بها بغض النظر عن مدى صعوبة التخلص منها.

  • بعد الانتهاء من تنظيف وشطف الكنبة تأتي مرحلة التعقيم حيث يتم استخدام جهاز البخار غالبًا لتعقيم أقمشة الكنب، لأنها من أكثر الطرق أمانًا وتطورًا المتاحة لتعقيمها.

  • الخطوة الأخيرة هي تعطير الأرائك حيث يتم استعمال أفضل وأجود أنواع المعطرات العالمية والدائمة التي لا تؤثر على القماش إطلاقاً، كما يتم اختيار نوع المعطر وفقاً لذوق العملاء.

ارقام شركة تنظيف كنب

يمكن لعملائنا الكرام الاتصال بنا عبر الأرقام المتوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وعند الاتصال سيستجيب فريق خدمة العملاء في شركة لمسة السرعة وسيتم تحديد موعد لزيارة مقر شركة التنظيف وإبرام عقود الاتفاق.

  • يقوم الفريق بالإجابة على الأسئلة المتعلقة بالأسعار والعروض والتخفيضات التي تقدمها شركتنا على مدار السنة.

  • موقع شركة تنظيف الكنب متاح ويقبل جميع طلباتكم في أي وقت.

  • لكل عملائنا نقدم كافة خدمات تنظيف الكنب والمجالس وتعقيمها، فكل ما عليكم فعله التواصل معنا بالطريقة التي تفضلونها، وسنكون متواجدين معكم في أي وقت ومن أي مكان.