الجمعة 17 مايو 2024 مـ 10:10 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الصعيد
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
رئيس التحريرطارق علي
لتمويل المشروعات متناهية الصغر بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل جديد مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بقيمة 80 مليون... وزير الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل محطة الصرف الصحي بأراضي ”بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة وزير الصحة: المبادرات الرئاسية أكدت التزام الدولة المصرية بتدابير مكافحة السرطان وزيرة التعاون الدولي: تمكين القطاع الخاص على رأس محاور التعاون مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين - موقع TripAdvisor: الغردقة ثالث أفضل الوجهات الطبيعية للزيارة في العالم رئيس الوزراء يتفقد سيارات ”تاكسي العاصمة” أمام مقر المجلس بالعاصمة الإدارية - حصول ٦ مستشفيات جديدة على اعتماد جهار ” GAHAR ” بمحافظات من داخل وخارج المرحلة الأولى للتأمين الصحي الشامل مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات المملوكة لها أو التي تساهم فيها نائب المحافظ تشهد فعاليات القافلة العلاجية الشاملة بقرية ميت شماس بمركز أبو النمرس بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بنك القاهرة يوقع اتفاقيتين بقيمة 100 مليون دولار مع مؤسسة التمويل الدولية إجراءات حكومية لمواجهة البيع غير القانوني للعقارات بالعملة الأجنبية للأجانب تفاصيل اجتماع مجلس الوزراء رقم 290 برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

«إيتيدا» تنظم ندوة حول الذكاء الاصطناعي التوليدي ومستقبل التكنولوجيا المالية

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا»، ندوة مجانية تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي التوليدي يرسم ملامح جيل التكنولوجيا المالية الجديد"، وذلك يوم 28 أغسطس بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، ضمن سلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights.

وتتناول الندوة المكونات الرئيسية لكل من التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي، وكيفية تأثير الذكاء الاصطناعي عمليًا على مستقبل التكنولوجيا المالية من خلال عرض حالة واقعية باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجال التكنولوجيا المالية، إذ أصبحت تقنية الذكاء الاصطناعي أساسية في جيل التكنولوجيا المالية القادم.

كما يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي إنتاج أنواع مختلفة من المحتوى، بما في ذلك النص والصورة والصوت وغيرها، ويمكن استخدامه على نطاق واسع في العديد من مجالات العمل لتفسير المحتوى الحالي وفهمه بسهولة وإنشاء محتوى جديد تلقائيًا.

وتقدم سلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights، فهمًا متعمقًا لمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وتستكشف أحدث اتجاهات التكنولوجيا.

وتوفر الجلسات منظورًا عمليًا وخلفية نظرية لكيفية تعزيز الأعمال في التحول الرقمي وهندسة البرمجيات ورفع كفاءة العمليات من خلال تقديم المعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية.

يذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.