بوابة الصعيد
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وتقنين أراض أملاك الدولة ومنظومة المتغيرات المكانية وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية ورشاشات مبيدات على المزارعين «الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية وزير البترول يؤكد متانة العلاقات بين مصر والإمارات العربية المتحدة محافظ أسيوط يتفقد محلات الملابس الجاهزة والمفروشات بمدينة أبوتيج بعد زيارة مهمة شهدت توقيع عقود تزيد على مليار دولار: رئيس الوزراء يلتقي رئيس شركة ”جريت وول موتورز” الصينية لصناعة السيارات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تستقبل وزير الاقتصاد الإماراتي لمناقشة السياسات الاقتصادية المُحفزة للقطاع الخاص وزيادة الإنتاجية بالانفوجراف والفيديو| ”الزراعة في اسبوع” نشرة الحصاد رقم ٢١١ لأنشطة الوزارة في الفترة من ٣٠ اغسطس وحتى ٥ سبتمبر الجاري رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات بحضور وزير الموارد المائية والري ومفتي الجمهورية .. وزير الأوقاف يشارك احتفال محافظة الشرقية بعيدها القومي

«إيتيدا» تُطلق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال

تنظم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع شركة "500 جلوبال"، دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال BAM Egypt.

وذكرت الهيئة في بيان، أن البرنامج يُنظَم في الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر في القاهرة، ويهدف إلى تمكين مسرّعات الأعمال وحاضنات الشركات الناشئة ورفع كفاءتها لدعم رواد الأعمال المستقبليين في مصر والمنطقة.

ويتناول البرنامج عددًا من المواضيع وأفضل الممارسات المتّبعة في برامج مسرّعات الأعمال، منها كيفية الحصول على صفقات ناجحة، والعثور على مرشدين ذوي خبرة، وتصميم أفضل المناهج. ويتم تنفيذ البرنامج بالاعتماد على إمكانات الهيئة وخبرة الشركة في إدارة أكثر من 85 برنامج مسرّع أعمال في جميع أنحاء العالم.

وتأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات في عام 2004، وهي الذراع التنفيذي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتتمثل مهمة الهيئة في دعم نمو صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر وتحسين قدرتها التنافسية على المستوى العالمي وبالتالي المساهمة في دفع النمو الاقتصادي وخلق مزيد من فرص العمل.