بوابة الصعيد
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:46 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
وزير الزراعة خلال تفقده لمعرض صحاري يؤكد على إهتمام الدولة بتوطين تكنولوجيا الزراعة وتصنيع الالات والمعدات في مصر وزيرة التنمية المحلية : تنفيذ إجراءات ميسرة للتسهيل على المواطنين في التصالح بجميع المحافظات وزير المالية.. فى لقائه بسفير الاتحاد الأوروبي بمصر: وزير الزراعة خلال تفقده لمعرض صحاري يؤكد على إهتمام الدولة بتوطين تكنولوجيا الزراعة وتصنيع الالات والمعدات في مصر بالانفوجراف والفيديو| ”الزراعة في اسبوع” نشرة الحصاد رقم ٢١٢ لأنشطة الوزارة في الفترة من ٦ وحتى ١٢ سبتمبر الجاري وزير قطاع الأعمال العام يتابع مع ”SAP مصر” موقف تطبيق برنامج ”ERP” في الشركات التابعة رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية فخامة رئيس جمهورية المانيا الاتحادية في زيارة تاريخية لمحطة العاصمة بمشروع الخط الأول من شبكة القطار الكهربائي السريع الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع رئيس الوزراء المركزي الأوروبي يخفض الفائدة 25 نقطة أساس إلى 3.50% رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيات لإنتاج الكهرباء من الطاقات المتجددة (شمسي و رياح) وتخزينها بنك القاهرة مشاركاً في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح

شركة أرابكو للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروع جديد في الجولدن سكوير

شركة أرابكو للتطوير العقاري

«Arabco Developments»

تستعد لإطلاق مشروع جديد في الجولدن سكوير


في موقع مميز جدا بالتجمع الخامس

، Strip Mall وسيكون متكامل الخدمات لتلبية جميع احتياجاتك ، فهو يعد المول الخدمي لكمبوند كاتليا التجمع الخامس المملوك للشركة.

كما أعلنت شركة أرابكو للتطوير العقاري، أن المشروع سيكون مكاناً خدمياً متكاملاً يلبي جميع احتياجات العملاء. وأوضح أن الشركة تستعد للتعاقد مع شركة إدارة متخصصة رائدة للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع وضمان أفضل عائد استثماري للعملاء.

ستقدم شركة أرابكو أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع خطط العملاء المالية، مما يجعل المول جاذباً للمستثمرين. المول سيكون تجاري إداري طبي ترفيهي وبالتالي يصلح لجميع الأغراض المهنية و التجارية وسيكون إضافة مميزة لسوق العقارات في التجمع الخامس.

وفي هذا السياق، أكدت الشركة أن التجمع الخامس هو وجهة استثمارية حيوية لجميع المستثمرين المحليين والأجانب، خاصة في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلي ذلك نجحت أرابكو في اقتناص موقع استراتيجي مميز ليكون فرصة استثمارية قوية، ومن المخطط تنفيذ مول غير تقليدي ومبتكر يتناسب مع موقع المشروع.

سيقام المول بطول 400 م علي الشارع مباشرة، ومن المقرر أن يكون عبارة عن أرضي + 4 طوابق ، ويوجد أكثر من مدخل للمول مدخل خاص بسكان كاتليا و أكثر من مدخل لجميع الزوار ويضم مرافق تجارية وإدارية وطبية تلبي جميع احتياجات العملاء. يقع المشروع في منطقة مميزة بالجولدن سكوير، بجوار نادي بلاتنيوم و أمام نادي وادي دجلة مباشرة وكذلك بالقرب أيضا من افضل الكمبوندات السكنية مما يضمن لك وجود كثافة سكانية عالية مما يجعل المشروع فرصة ذهبية للاستثمار .

بالإضافة إلي ذلك تمتلك الشركة العديد من المشروعات السكنية والتجارية في التجمع الخامس، بالإضافة إلى أعمال الشركة في دبي، مما يعزز مكانتها في السوق العقاري. كما أن الشركة تضخ استثمارات ضخمة لرفع معدلات التنفيذ، بالتوازي مع العمل على اقتناص مشروعات جديدة، مع الالتزام الكامل اتجاه العملاء.

وأكدت الشركة أن المنافسة القوية في التجمع الخامس تدفعنا للابتكار وتقديم الأفضل لعملائنا ، حيث تسعي شركة أرابكو دائما إلي تطوير المنتج العقاري المطروح في السوق وذلك لتعزيز قدرة العقار المصري على المنافسة العالمية. وأشارت إلى أن مشروع أرابكو الجديد سيكون بتصميم مميز ومبتكر يحقق أفضل شكل جمالي وأداء وظيفي.

يمكنك متابعة احدث مشاريع الشركة من خلال موقعهم الخاص https://www.arabcodevelopments.com/